طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع “ساحر أفريقيا” بـ50 مليون جنيه

يعقد مارسيل كولر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، آمالا كبيرة على إدارة المارد الأحمر في مسألة تدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو المقبل، وذلك بهدف مواصل المنافسة على البطولات وتحقيق الألقاب، وخاصة أن الأهلي يستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد والتى ستقام بمشاركة 32 فريق.

صفقة الأهلي الجديدة

ويسعى السويسرى مارسيل كولر إلى ضم لاعب مميز في مركز خط الوسط، والذى يعانى الفترة الأخيرة من عدة غيابات بسبب الإصابة، حيث يفقد جهود كلا من أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا بسبب إصابات مختلفة.

ويرغب “كولر” في التعاقد مع اللاعب موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقى، والذى يملك القدرة على اللعب فى أكثر من مكان فى خط الوسط ويمتلك العديد من الحلول الفنية.

ويعتبر “موكوينا” من العناصر التى نالت إشادة السويسرى مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، وطالب من إدارة الأهلي بجس النبض، بشأن إمكانية ضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

وبالفعل بدأ المارد الأحمر في مفاوضات جادة للحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، وقد تم تقديم عرض رسمي بقيمة وصلت لنحو مليون دولار لصالج نادي صن دوانز بالإضافة إلى نحو 400 ألف دولار كراتب لنجم خط الوسط من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الأهلي

عودة 4 نجوم إلى تشكيل الأهلي

وعلى الجانب الأخر، تلقى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء تقريرًا طبيا خلال الساعات الأخيرة يفيد بعودة 4 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وذلك بعد إنتهاء مرحلة العلاج من الإصابة.

ووفقا لتقرير الجهاز الطبى بعودة إلى قائمة الفريق الأول للمارد الأحمر كلًا من محمد عبد المنعم ووسام أبو على وياسر إبراهيم،ومحمد الضوى كريستو من أجل المشاركة بشكل طبيعى بالمران الجماعى للفريق الأول بالأهلي، فى إطار أستعدادات الشياطين الحمر لمباراة سيمبا التنزانى، ضمن مواجهات الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.