خلاص فاضل تكة.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في أوروبا بـ4 مليون دولار

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وعد لاعب الفريق بالسماح له بخوض التجربة الاحترافية في أوروبا خلال الصيف المقبل، ولكن بشرط أن يقوم بتجديد تعاقده لمدة 4 سنوات أخرى، وهذا حتى يتمكن المارد الأحمر من التفاوض من موضع قوة وينجح في الحصول على أكبر مقابل مادي من وراء عملية بيعه.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد عقد جلسة مع اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول في القلعة الحمراء، والذي طالب من مجلس الإدارة بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم من أجل خوض تجربة احترافية في إحدى الأندية الأوروبية.

وكان “عبد المنعم” قد تلقى عدة عروض من أندية كبيرة في فرنسا وإسبانيا وعلى رأسهم نانت الفرنسي وإشبيلية وريال بيتيس الإسبانيين، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم قراره بعد بشأن هوية فريقه الجديد.

وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، أتفق الكابتن محمود الخطيب مع وكيل اللاعب على أن يتم تجديد العقد لمدة 4 سنوات، وهذا حتى يستطيع المارد الأحمر أن يتفاوض بشكل قوي ويحصل على مقابل مادي عالي من وراء صفقة احتراف اللاعب في أوروبا.

وعرض الأهلي أن تتم زيادة راتب اللاعب ليصبح 15 مليون جنيه في الموسم ويتساوى مع زملاءه الدوليين في الفريق على غرار إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وغيرهم من نجوم الصف الأول في القلعة الحمراء، وهذا مع وضع بند بأحقيته في الاحتراف في حال وصول عرض مالي تصل قيمته لنحو 4 مليون دولار على أقل تقدير.