بعد مكالمة مع حسام حسن.. قرار عاجل من كولر يفاجئ لاعبي النادي الأهلي !!

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلي عن تفاصيل المكالمة الهاتفية بين كلا من حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر والسويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل التنسيق بين كلا من الجهازين، بشأن معسكر منتخب مصر المقبل وإستدعاء عدد من لاعبى الأهلي لخوض المعسكر بما يخدم مصلحة الكرة المصرية بشكل عام في الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات مكثفة بين إدارة النادى الأهلي وجمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، حيث تتعارض مباراة المادر الأحمر مع نظيره سيمبا التنزانى مع المباراة النهائية للبطولة الودية التى يشارك بها منتخب مصر، والتى كان من المقرر إقامتها فى أبو ظبى بالإمارات بمشاركة 4 أندية قبل أن يتم نقل الدورة لتتم إقامتها بالقاهرة، خلال الشهر الجارى.

وكان العميد حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، قد أعلن عن قائمة منتخب الفراعنة والتى ستخوض الدورة الودية خلال الأيام المقبلة.

وشهدت القائمة تواجد كلا من محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة ومصطفى شوبير وإمام عاشور وحسن الشحات.

ومن المتوقع بأن يكون هناك قرار ببقاء بعض اللاعبين مع المنتخب المصري وعودة البعض الآخر إلى النادي الأهلي للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، هزيمة مفاجئة أمام نظيره البنك الأهلي، خلال اللقاء الذى أنتهى بنتيجة 4-3/ ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدورى المصرى الممتاز.