«الموظفين هيقبضوا بالدينار!!».. وظائف عديدة خالية في دولة الكويت للمواطنين المصريين بمبالغ كبيرة..!!!

كشفت مصادر كويتية مطّلعة أنه تم الإعلان عن بدء إصدار تصاريح العمل للمواطنين المصريين للعمل في القطاعات الحكومية في دولة الكويت، ويأتي هذا القرار بناءً على الإجتماع الذي عُقد بين الإدارة العامة لشؤون الإقامة والجهة العامة للقوى العاملة، وكل هذا متوافق مع المادة السابعة عشر، ابقوا معنا لمعرفة المزيد حول إصدار تصاريح العمل للمواطنين المصريين في القطاع الحكومي الكويتي.

 

افتتاح تصاريح العمل للمواطن المصري بالجهات الحكومية الكويتية

«الموظفين هيقبضوا بالدينار!!».. وظائف عديدة خالية في دولة الكويت للمواطنين المصريين بمبالغ كبيرة..!!!

بحسب ما أوردته منصة الكويت 24، كشفت المصادر أنه تم التصريح للقطاع العام في الكويت بقبول الوافدين من العمال المصريين، وهذا ما جاء به التفاصيل:

  1. وزارة التربية والصحة.
  2. الأوقاف والشؤون الإسلامية.
  3. بلدية الكويت للعمل كأطباء وممرضين.

 

 

افتتاح بوابة الزيارات لمختلف الجنسيات

تم تسهيل عملية الدخول للزوار من مختلف الأعراق والجنسيات، بما يضم ذلك الأشخاص مثل معلمين، قادة روحيين في المساجد، والعاملين في دفن الموتى ورعاية المقابر.

ذكرت التقارير إلى أن التصريح الخاص ببدء تشغيل المنفذ الخاص بالزائرين من مختلف الجنسيات قد استثنى الأفراد الإيرانيين المقيمين لأسباب متعلقة بالأمن فقط، وكذلك المواطنين الأفغان استثنائهم كان بسبب عدم وجود تمثيل دبلوماسي لبلدهم في دولة الكويت.

يستحق الإشارة إلى أن التقارير الصادرة عن وزارة الداخلية والقوى العاملة قد أنجزت مهمة إعداد مشروع القانون المعروف باسم قانون الأوي وتجهيزه لتقديمه إلى نائب رئيس الوزراء والوزير المسؤول عن الدفاع والشؤون الداخلية، إلى جانب تفويض الشيخ فهد اليوسف بالموافقة عليه وعرضه أمام مجلس الأمة في دورته القادمة. وأكد التقرير أن القانون يتضمن عقوبات مالية كبيرة وإجراءات إدارية شاملة تطال كل من يقوم بإيواء وافد تتواجد بحقه قضية تغيب.