بينهم لاعب مفاجأة.. 3 نجوم في ريال مدريد مطلوبين في السعودية بعروض خرافية

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية السعودية تستعد للتعاقد مع عدد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن نجح الدوري السعودي في استقطاب العديد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي، وأصبح يضم العديد من اللاعبين على المستوى العالمي مثل كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا.

ويضم الدوري السعودي العديد من النجوم بعد التعاقد معهم في الصيف الماضي، مثل اللاعب السنغالي ساديو ماني، واللاعب الجزائري رياض محرز، واللاعب كوليبالي، والفرنسي كانتي، والفرنسي كريم بنزيما، واللاعب روبرتو فيرمينو، واللاعب مالكوم، والمغربي ياسين بونو، وغيرهم من نجوم الدوريات الكبرى في أوروبا.

وأشارت التقارير، إلى أن الأندية السعودية تتابع العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية من أجل ضمهم خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم الصفوف واستمرار نقل مستوى الكرة في السعودية لمستويات مقاربة للأوروبية.

3 لاعبين من ريال مدريد يقتربون من الدوري السعودي

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن اهتماما كبيرا من قبل أندية في الدوري السعودي، بضم 3 لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقود الثلاثي بالفعل مع الميرنجي في نهاية يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ثلاثي ريال مدريد “لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز، ناتشو”، اقتربت عقودهم من الانتهاء في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير الماضي، وسط اهتماما كبيرا من قبل الأندية السعودية لضم الثلاثي.

وأوضحت أن ثلاثي الميرنجي دخلوا في آخر الفترات الخاصة بعملية التعاقد، ولم يتم الإعلان عن التجديد معهم حتى الآن، مشيرا إلى أن المسؤولين في الريال سيعرضون على الثلاثي فكرة التجديد لموسم جديد، ولكن دون وجود احتمالية لرفع القيمة المالية، مشيرا إلى أن عروض السعودية ستكون أفضل من الناحية المالية ومغرية للحصول على خدماتهم.