ست بميت راجل .. سيدة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. مفاجأة بشأن ما حدث بينهم

في واقعة أغرب من الخبال تصرفت في امرأة سعودية بطريقة مدهشة وخارك التوفعات حيث كانت هناك امرأة سعودية تريد الصعود إلى إحدى البنايات في أحد المجمعات التجارية الكبيرة في الرياض، وعندما حاول الرجل الصعود إلى المصعد، رفضت أن تصعد معه وطلبت منه الانتظار حتى تستخدم المصعد وحدها، ولكنه أصر الرجل على صعود المصعد بنفسه مما استشاط الرجل غضباً ووضع يده على باب المصعد ليمنعه من إغلاقه، فقالت له المرأة: “أنت لست مهذباً”. وفيما يلي تفاصيل الواقعة في الأسفل.

لماذا منعت المرأة السعودية الرجل من ركوب المصعد معها

ست بميت راجل .. سيدة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. مفاجأة بشأن ما حدث بينهم

رفضت امرأة سعودية الصعود إلى المصعد بمفردها مع رجل، وقال الرجل إن المصعد ليس للاستخدام العائلي فقط وبعد أن صعدت المرأة إلى الطابق الذي تريده، صعد الرجل إلى الطابق العلوي وساد الصمت الشديد بينهما في المصعد.

تداعيات هذا الموقف على وسائل التواصل الاجتماعي

عندما انتشر الفيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، انتقد العديد من الناس سلوك الرجل، قائلين إنه كان وقحاً وغير مهذب، خاصة عندما قام بتصوير الفيديو وحذفه. وانتقد آخرون سلوك المرأة وقالوا إنه كان بإمكان الرجل أن يصعد معها دون أن يحدث أي شيء، لكن المفاجأة أن الرجل والمرأة كانا زوجين وكانا يصوران مشهداً درامياً واستعراضياً يجب أن يتأكد الجميع قبل نشر مثل هذه الأخبار العامة.