خطفوها من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “جوهرة أفريقيا” لمدة 4 سنوات

تسعى إدارة الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر، وتعمل إدارة القلعة الحمراء على تدعيم الفريق الأول، بالعديد من اللاعبين المميزين، لمواصلة حصد الألقاب والمنافسة على كافة البطولات سواء محليًا أو قاريًا.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الترجى

وأشار الإعلامى محمد فاروق، نجم الكرة المصرية النادى الأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء نجح فى التوقيع مع لاعب الترجى التونسى، محمد على بن رمضان.

وقال “فاروق” عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن الأهلي حصل بالفعل على توقيع محمد على بن رمضان، بعقد مدته 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن اللاعب كان مرشحًا بقوة لإنتقال إلى صفوف الزمالك، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، ولكن أزمة إيقاف القيد وحل مجلس الإدارة السابق، حال دوت إتمام الصفقة، ولكن خلال موسم الانتقالات القادم سيصبح الأهلي هو الأقرب لاتمام الصفقة والحصول على خدمات اللاعب.

احتراف نجم الأهلي في تركيا

في سياق منفصل، بات من المتوقع بأن يشهد ميركاتو الصيف المقبل رحيل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج وانتقاله إلى صفوف أحد أندية الدوري التركي، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض ضخم بقيمة وصلت لنحو 2.5 مليون دولار أي ما يعادل تقريبًا 125 مليون جنيه.

ومن المتوقع بأن يوافق الأهلي على اتمام هذه الصفقة وسيرحل اللاعب عن صفوف الشياطين الحمر مع بداية الميركاتو الصيفي.