الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر وخطوة تؤجل الإعلان الرسمى.. تفاصيل

نجحت إدارة النادى الأهلي فى الحصول على توقيع أحد اللاعبين المميزين، عقب تألقه خلال الفترة الأخيرة، وإنضمامه مؤخرًا إلى صفوف منتخب مصر الأول، ويأتى ذلك ضمن خطة إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول للمارد الأحمر، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي يحصل على توقيع أكتشاف كولر

حسمت إدارة الأهلي موقف نجم الفريق من التجديد، ونجحت إدارة الأهلي فى تجديد عقد نحم الفريق الأول ومنتخب مصر، أحمد نبيل كوكا، وذلك قبل ساعات من أنضمام اللاعب إلى معسكر المنتخب الوطنى بالإمارات، وبذلك يمتد عقد أحمد نبيل كوكا مع الأهلي إلى موسم 2027، والجدير بالذكر أن اللاعب قد ظهر بأداء أكثر من رائع خلال الآونة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

والجدير بالذكر بأنه قد تم أستدعاء اللاعب مؤخرًا للإنضمام إلى منتخب مصر، من قبل حسام حسن المدير الفنى للمنتخب المصرى، والمكلف مؤخرًا بالمهمة خلفا للبرتغالى روى فيتوريا.

إدارة الأهلي توجه الشكر لنجم الفريق

وعلى الجانب الأخر وجهت إدارة الأهلي الشكر لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجارى، وهذا بعدما فشل اللاعب في تقديم أي مستوى مقنع سواء للجهاز الفني أو للجماهير.

وأخطرت إدارة القلعة الحمراء السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول، برحيل المحترف الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الأهلي بنهاية الموسم الجارى دون التجديد له، على أن يتم البحث عن مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل اللاعب.