رابط الاستعلام عن نتائج التظلم في مسابقة وزارة الأوقاف

أعلن اليوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن توفير خدمة الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف أئمة وخطباء ومدرسين بوزارة الأوقاف للعام الثاني 2023، ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الجهاز لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تهدف إلى تلبية حاجة وزارة الأوقاف للمزيد من الموارد البشرية المؤهلة.

تعتبر المسابقة المذكورة المرحلة الثانية بعد المسابقة التي أجراها الجهاز في العام 2022، وتأتي ضمن إجراءات توفير 3000 وظيفة إمام و3000 وظيفة عامل في وزارة الأوقاف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، حيث تم تنظيم المسابقة على مدار ثلاثة أعوام مالية، بهدف تعزيز القدرات وتطوير العمل الديني في الوزارة.

وفي سياق آخر، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بوزارة الأوقاف للعام الثالث، ومن المتوقع أن تكون هذه المسابقة فرصة مهمة للراغبين في العمل في القطاع الديني وتطوير مهاراتهم الشخصية والعلمية.

رابط الاستعلام عن نتائج التظلم في مسابقة وزارة الأوقاف
رابط الاستعلام عن نتائج التظلم في مسابقة وزارة الأوقاف

رابط الاستعلام عن نتائج التظلم في المسابقة

يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاستعلام عن نتائج التظلم في المسابقة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن للمشتركين في المسابقة الدخول على الصفحة الخاصة بالاستعلام ومعرفة نتائج التظلمات المقدمة، وذلك للتأكد من حالة طلباتهم ومعرفة المستجدات.

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن سابقًا عن مسابقة أخرى لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بوزارة الأوقاف للعام الثالث، والتي ستتاح فرصة للمهتمين في العمل في القطاع الديني وتطوير مهاراتهم، وتعتبر هذه المسابقة فرصة هامة للراغبين في الالتحاق بوظائف في وزارة الأوقاف، وتعزز مسيرتهم المهنية والتنمية الشخصية.

خطوات الأستعلام عن نتائج مسابقة مدرس مساعد

للاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد يجب اتباع مجموعة من الخطوات وتشمل ما يلي:

  • قم بفتح موقع بوابة الوظائف الحكومية عن طريق الانتقال إلى الرابط الموجود هنا.
  • بمجرد الوصول إلى الموقع، اضغط على قسم الوظائف، وستظهر لك شاشة تعرض جميع الوظائف المتاحة على الموقع.
  • في أعلى الصفحة الرئيسية ستجد قسمًا يعرض وظائف التي تم تحديد موعد الامتحان لها أو وظائف التي تم تحديد موعد المقابلة الشخصية لها، يمكنك الاطلاع على الموعد المحدد لهذه الوظائف.
  • للاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني، قم بالدخول إلى قسم وظائف التي تم تحديد موعد الامتحان لها، وذلك بعد إدخال رقمك القومي ورقم الطلب الخاص بك.
  • إذا لم تظهر النتيجة يمكنك الاستعلام عن حالة طلبك عن طريق إدخال رقمك القومي ورقم التقديم، ثم الضغط على زر استعلام.