اللي عايزه يدفع.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي، حددوا سعر بيع اللاعب محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل تقديمه عروض مميزة خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل في شهر يونيو 2025، ومن ثم يحق له حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم والانتقال إليه مجانا بدون حصول فريقه على أي مقابل في نهاية موسم 2025.

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

وأوضح موقع فوتبول إنسايدر الإنجليزي، أن المسؤولين في نادي ليفربول أصبح أكثر انفتاحا وترحيب على بيع اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة عروض رسمية قوية للنادي، سواء من المملكة العربية السعودية أو من الأندية الأوروبية.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن ليفربول وضع حد أدني لبيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو 100 مليون جنيه إسترليني، وهو القيمة الأقل التي يمكن أن يتناقش فيها الفريق الإنجليزي ويستمع للعرض، حيث يرغب المسؤولين في الريدز الاستفادة من بيع صلاح في الانتقالات الصيفية الجارية بدلا من رحيله مجانا في نهاية الموسم المقبل.

وتسيطر حالة من الغموض على موقف محمد صلاح خلال الفترة المقبلة بشأن استمراره مع ليفربول أو الرحيل خاصة بعد ربط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة وأنه كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رفض بشكل قاطع التفريط في خدمات صلاح لعدم وجود بديل مناسب حينها، ولكن بعد الإعلان عن رحيل كلوب من الممكن أن يتغير الوضع ويسمح برحيل صلاح.