سعودية عاوزه عريس مصري!!! دكتورة سعودية غنية جدا تبحث عن رجل للزواج منه .. تفاصيل الخبر

تود العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية إيجاد شريك حياة مناسب للارتباط به زواجا، ولا يعد الثراء معيارا ضروريا لاختياره، وأيضا قامت الدكتورة شهيرة، وهي امرأة سعودية، بالبحث عن رجل لا يتمتع بالغنى لتقدم إليه عرض الزواج، نظرا لكون عائلات المجتمع السعودي تفرض العديد من الشروط والمطالب التي قد تصعب من عملية الزواج لديهم.

طبيبة معروفة في المملكة العربية السعودية تبحث عن زوج يكون من ذوي الحالة المادية المتواضعة.

تتجلى تفاصيل هذه القصة في أن طبيبة مرموقة في المملكة العربية السعودية قد طلبت الارتباط برجل معدم، مستعرضة عدة عوائق تحول دون إقدام الشباب على الزواج، من ضمنها التكاليف الباهظة والمطالبات المتزايدة من قبل الأهل لتأكيد موافقتهم على الزواج، وأيضا قد أفادت بأن الثراء أو الفقر لا يشكل أهمية لديها، بل الأساس هو أن يكون الرجل صاحب أخلاق حميدة واستعدادا لتحمل المسؤوليات الزوجية.

سعودية عاوزه عريس مصري!!! دكتورة سعودية غنية جدا تبحث عن رجل للزواج منه .. تفاصيل الخبر

شروط العائلات السعودية التي تمنع الزواج

توجد مجموعة من المعضلات التي تحول دون قدرة الشباب السعودي على تحمل عبئ تكاليف الزواج، ومن هذه الشروط:

  1. يشير النص إلى أن التشريعات السعودية في بعض الأحيان قد لا تصب في صالح النساء في المملكة، حتى عندما يستوفي الزوج جميع المتطلبات الدينية والشروط الأساسية المتعلقة بالزواج.
  2. ذكرت الطبيبة بأنها ستقدم للرجل مكافأة تبلغ حوالي 5 ملايين دولار شريطة موافقته على مجموعة الشروط التي ستعرضها علي، كما شددت على ضرورة أن يقطن معها ويستقر في منزلها الشخصي.