المصريين قلبهم طاير من الفرحة !!! فرصتك علشان تقبض بالدينار الكويتي شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية في الكويت

أفادت التقارير أن الإعلان عن فتح البوابة لاستقبال الزوار من مختلف الجنسيات قد استثنى الإيرانيين المقيمين وذلك لأسباب أمنية صرفة، بالإضافة إلى المواطنين الأفغان حيث تغيب وجود سفارة لدولة أفغانستان في الكويت ، و ذكرت مصادر متخصصة من الكويت أن التقديم لتصريح عمل للمصريين في المؤسسات الحكومية الكويتية قد بدأ، استناداً إلى قرار تم التوصل إليه خلال لقاء بين الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للعمل، ويتم هذا الإجراء وفقاً للمادة 17، تابعوا معنا لمزيد من التفاصيل. 

إصدار تراخيص العمل للمصريين في الكويت

قالت المصادر، حسب ما نقلته منصة الكويت 24، إن القطاع الحكومي في دولة الكويت أعطى الإذن بإدخال العمال المصريين وفقًا للآتي:

  •  وزارة التربية والصحة.
  •  الأوقاف والشؤون الإسلامية.
  •  إحدى المهن المهمة في الكويت هي العمل في القطاع الصحي والتعليمي. الأفراد الذين يسعون للعمل في هذه المجالات عادة ما يجدون فرص للتوظيف كأطباء، ممرضين أو معلمين ضمن مؤسسات الدولة.
  •  أصحاب المهن المتعلقة بالجوامع والعاملون في حفر اللحود والمسؤولون عن تغسيل الجثامين.

المصريين قلبهم طاير من الفرحة !!! فرصتك علشان تقبض بالدينار الكويتي شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية في الكويت

 

 زيارات للأفراد من مختلف الأصول العرقية للتقدم لبوبات التقديم

يشار إلى أن الوثائق المتعلقة بوزارة الداخلية والعمل، تمت صياغتها لتحضير القانون المعروف بـ “الأوي” واستعدادها لتقديمها إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية، وقد أوكل إلى الشيخ فهد اليوسف مهمة الموافقة عليه وتقديمه في الدورة القادمة لمجلس الأمة، موضحا أن القانون يحتوي على عقوبات مالية باهظة وإجراءات إدارية مفصلة تطبق على من يدير مسألة إيواء وافد مسجل ضده حالة تغيب.