«خبر عاجل» الحكومة الاماراتية تعلن خروج هذه الفئات من اراضيها على الفور…. السبب مجهول..!!

في خطوة مفاجئة، أصدرت السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة قرارا عاجلا يطلب من فئة معينة من الزوار والمقيمين مغادرة أراضيها فورا، وفي هذا المقال سوف نتعرف على الاشخاص الذين ينتمون الى هذا القرار والمطبق عليهم هذه القرارات فقط تابعوا معنا.

من هم الأشخاص الذين شملهم القرار

يشمل القرار جميع الأشخاص الذين انتهت إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة ولم يقوموا بتجديدها، أو الذين دخلوا البلاد بشكل غير قانوني، كما يشمل القرار الأشخاص الذين لا يملكون تأشيرة عمل سارية.

«خبر عاجل» الحكومة الاماراتية تعلن خروج هذه الفئات من اراضيها على الفور.... السبب مجهول..!!

ما هي المخاطر التي تنتظر المخالفين

يواجه المخالفون لهذا القرار غرامات مالية كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية ترحيلهم من البلاد، يجب على الأشخاص الذين شملهم القرار مغادرة الإمارات العربية المتحدة فورا، يمكنهم أيضا التقدم بطلب لتجديد إقامتهم أو الحصول على تأشيرة عمل جديدة.

ما هو التأثير المتوقع وردود لهذا القرار

من المتوقع أن يؤثر هذا القرار على عدد كبير من الأشخاص، خاصة من الذين يعملون في الإمارات العربية المتحدة بشكل غير قانوني، وتباينت ردود الفعل على هذا القرار، حيث أيد البعض القرار معتبرين أنه ضروري لحماية أمن واستقرار البلاد، بينما انتقد آخرون القرار معتبرين أنه قاس ويضر بالعديد من الأشخاص، من المتوقع أن تصدر السلطات المزيد من المعلومات حول هذا القرار في الأيام القليلة القادمة.