“يابختك لو انت منهم” بشرى سارة لجميع المواطنين: 1300 وظيفة خالية بوزارة الأوقاف والشهر العقاري متاحة حتى منتصف مارس

أعلنت إدارة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن بدء قبول طلبات التوظيف في وظائف وزارة الأوقاف والشهر العقاري، وهذا الخبر بشرى لجميع أصحاب المؤهلات العليا في جميع المحافظات، وسوف يتم فتح باب التقديم لهذه الوظائف يوم الجمعة 1 مارس عبر بوابة الوظائف الحكومية ويستمر حتى يوم السبت 16 من نفس الشهر، وفي هذا المقال نستعرض لكم تفاصيل الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها إدارة الجهاز المركزي ورابط بوابة الوظائف الحكومية حيث يمكنك التقدم لهذه الوظائف.

رابط التقديم على وظائف وزارة الأوقاف

وتضمن وزارة الأوقاف كما حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، توفر 1000 وظيفة للأئمة والدعاة والمعلمين المدرجة في موازنة وزارة الأوقاف بالدولة والمديريات المرتبطة بها لعام 2024.

ويمكن التقديم لهذه الوظائف من خلال رابط التقديم على وظائف وزارة الأوقاف من خلال زيارة بوابة الوظائف الحكومية على الرابط التالي: [التقديم لوظائف وزارة الأوقاف]

رابط التقديم على وظائف في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق

كما كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن آخر الأخبار المتعلقة بمسابقة الشهر العقاري، حيث يوجد في هذه المسابقة ما يقارب 300 فرصة عمل في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بوزارة العدل، وتشمل الوظائف المتاحة ما يلي:

  • تعيين 50 موظفا في وظائف مهندس ثالث في المجالات المهنية التالية: (المهندسين المدنيين، مهندسي الكهرباء، المساحين، مهندسي الإلكترونيات، مهندسي الاتصالات، مهندسي الكمبيوتر).
  •  تعيين 250 موظف في وظائف باحث ثالث قانون، وفقا للأحكام دائرة قانون الدولة الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 واللائحة التنفيذية له.
  • ويتم التقديم لهذه الوظائف من خلال زيارة بوابة الوظائف الحكومية على الرابط التالي ومن خلال رابط التقديم على وظائف السجل العقاري: [التقديم لوظائف الشهر العقاري]