“مش محتاجة نقاش”.. إجابة صادمة من محمد صلاح على سؤال مفاجئ من مشجع ليفربول

التقطت بعض الكاميرات فيديو قصير لنجم ليفربول محمد صلاح، أثناء دخوله إلى مقر تدريبات الفريق يوم الأمس، حيث كان الدولي المصري يرد على تساؤلات بعض المشجعين المنتظرين خارج المقر من أجل توجيه التحية إلى اللاعبين استعدادًا لمباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي والتي ستقام اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2023.

صلاح يفاجئ مشجع ليفربول

وجه واحد من مشجعي ليفربول سؤال إلى محمد صلاح حول من الأفضل من وجهة نظره، هل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟، ليأتي الرد من الدولي المصري قائلًا: “ميسي بكل تأكيد، الأمر لم يعد محل نقاش حتى”.

وكان “صلاح” قد أعرب من قبل بأنه يرى ميسي كأفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وقد حسم المقارنة بينه وبين رونالدو بعد تحقيقه لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

موقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

أشارت التقارير الصحفية بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن، لا زال ينتظر معرفة موقف لاعب ليفربول محمد صلاح من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ففي حالة تواجد صلاح كأساسي مع ليفربول في مباراة مان سيتي في بطولة الدوري أو مباراة مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فعلى الفور سيتم استدعاءه للمشاركة في معسكر المنتخب والبطولة الودية الدولية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 22 مارس وحتى يوم 29 من الشهر ذاته.

ولكن في حال عدم مشاركة “صلاح” في تلك المواجهات مع فريقه، فسيتم استبعاده من المعسكر واستدعاء لاعب آخر بدلًا منه.