لأول مرة.. حسام حسن يستدعى نجم الأهلي بدلا من جناح الزمالك لمعسكر منتخب مصر بالإمارات

أشارت تقارير صحفية أن حسام حسن، نحم الكرة المصرية السابق والمدير الفنى الحالى لمنتخب مصر، قد قرر أستدعاء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل، والذى من المقرر إقامته فى الأمارات، عقب الأداء المميز لنجم القلعة الحمراء خلال الآونة الأخيرة، وأداءه المميز أمام الزمالك، فى لقاء نهائى كأس مصر.

حسام حسن يستدعى نجم الأهلي

وأكدت تقارير صحفية، قبل ساعات من الإعلان عن قائمة المنتخب المصرى المشاركة فى معسكر الإمارات، أن حسام حسن قد قرر أستدعاء نجم الأهلي حسين الشحات، للإنضمام إلى قائمة منتخب الفراعنة، أستعدادا لدورة الإمارات الودية، بدلا من نجم الزمالك أحمد السيد زيزو، الذى تعرض لإصابة فى كاحل القدم، وقد يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 10 أيام.

مباريات منتخب مصر بمعسكر الإمارات

ومن المتوقع يعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة التوأم، قائمة منتخب مصر التى ستخوض معسكر الإمارات، التى تعتبر التجرية الأولى للمدير الفنى حسام حسن فى قيادة منتخب مصر، حيث يشارك بدورة الأمارات الودية، ويلاقى منتخب الفراعنة نظيره نيوزيلندا يوم 22 مارس الجارى، ثم يلاقى منتخبات تونس وكرواتيا.

ومن المقرر أن يعقد حسام حسن مؤتمر صحفى، فى تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الأحد، فى مقر الأتحاد المصرى لكرة القدم، للكشف عن تفاصيل معسكر الإمارات، والإعلان عن قائمة منتخب مصر وأسماء اللاعبين المشاركين بالبطولة الودية.