بعد التتويج بكأس مصر.. ماذا قال الخطيب لـ لاعبي الأهلي.. ورسالته لـ تركي آل الشيخ

حرص رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب على تهنئة لاعبي القلعة الحمراء بالفوز على نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما في المملكة العربية السعودية على ملعب الأول بارك، في نهائي كأس مصر، حيث استطاع الأهلي التتويج باللقب بالفوز بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

الخطيب يهنئ لاعبي النادي الأهلي

وهنأ الخطيب لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي بعد التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الـ 39، مشيدا بالروح العالية للاعبين والإصرار على حسم البطولة لمصلحة الأهلي مضيفا أن الفوز يلقي بالمسئولية على كل عناصر المنظومة ويدفع النادي الأهلي لتحقيق المزيد من الانتصارات على كل المستويات.

الخطيب يهنئ لاعبي النادي الأهلي
الخطيب يهنئ لاعبي النادي الأهلي

ووجه الخطيب التحية لجماهير النادي الأهلي الوفية التي تساند القلعة الحمراء في كل مكان، لا سيما التي تواجدت في ملعب المباراة مساء اليوم وكان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين ودعمهم ومنحهم الثقة حتى نهاية اللقاء، والذي انتهى بتتويج الأهلي بالبطولة.

الخطيب يتقدم بالشكر للأشقاء بالسعودية

وجدد رئيس النادي الأهلي الشكر للأشقاء بالمملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقته بعثة النادي الأهلي مثلما جرى في السابق أثناء المشاركة في مونديال الأندية والذي أقيم على أرض المملكة العربية السعودية، حيث لاقي فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من الأشقاء في المملكة العربية.

الخطيب يهنئ لاعبي النادي الأهلي
الخطيب يهنئ لاعبي النادي الأهلي

وتعود بعثة النادي الأهلي اليوم السبت من أجل استكمال مشوار المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي النادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز، وتعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي هي الأخيرة قبل انضمام لاعبيه إلى معسكر المنتخب في شهر مارس، وتم تأجيل مباراة إنبي التي كان من المقرر لها 15 مارس بناء على قرار رابطة الأندية المصرية.