هاااام.. بيان عاجل بشأن أسعار بن عبد المعبود اليوم بعد انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء!

تعد أسعار البن من أبرز العناوين التي تصدرت الصحف المصرية خلال الفترة الأخيرة من الربع الأول من العام الجاري 2024، بسبب ارتفاع سعر البن ووصوله إلى 900 جنيهاً للكيلو الواحد، ويبدو أن الأيام المقبلة سوف تشهد انخفاضًا تدريجيًا في الأسعر بعد قرارات البنك المركزي بشأن تحرير سعر صرف الدولار وانخفاض قيمته أمام الجنيه المصري في السوق الموازية.

وفي بيان لها أعلنت شركة بن اليمني عبدالمعبود عن خفض أسعار البن ومنتجاتها بنحو 80 جنيهًا للكيلو الواحد وذلك مع بداية اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، وأعلنت الشركة أن انخفاض سعر البن يأتي في تبعات القرارات الأخيرة فيما يخص الجنيه المصري وسعر الدولار في الأسواق الموازية.

بيان شركة بن اليمني عبدالمعبود

تقديرا لجهود الرئيس السيسي في توفير العملة الأجنبية اللازمة لاستيراد مستلزمات الإنتاج للمصانع والتي ستؤدي إلى انطلاقها وتشغيلها بكامل طاقتها الإنتاجية، قررت الشركة تخفيض سعر الكيلو 80 جنيها.

هاااام.. بيان عاجل بشأن أسعار بن عبد المعبود اليوم بعد انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء!

تعليق نائب رئيس شعبة البن على الارتفاع الجنوني في الأسعار

وفي وقت سابق من شهر فبراير الماضي قال محمد نظمي نائب رئيس شعبة البن، إن الارتفاع في أسعار البن ووصوله إلى 900 جنيه أمر يحدث عالميًا وليس فقط في مصر، وذلك بسبب تأثير المناخ على المحاصيل في جميع أنحاء العالم وأيضًا بسبب الزيادة الكبيرة في مصاريف الشحن والموانئ والتأمينات والنقل”.