عاجل!.. قطع المياه لمدة 16ساعة متواصلة في هذه المناطق قوم بسرعة خزن ميه

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي عن أنه سوف يتم قطع المياه لمدة 16ساعة، وذلك لأن الشركة تريد أن تقوم بأعمال الصيانة على بعض الخطوط، هذا الأمر يتطلب قطع المياه عن هذه المناطق حتى يستطيع فريق الصيانة أن يقوم بأعمال الصيانة، ومن الجدير ذكره أن هذه الأعمال تصب في النهاية إلى رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطن، وسوف نعرض لكم المناطق المتأثرة وكذلك موعد الانقطاع حتى تدبرو احتياجاتكم فترة الانقطاع.

هل شرب المياه مهم أثناء الرياضة؟

نعم، شرب الماء أثناء ممارسة الرياضة أمر مهم جدًا لصحة الجسم وأداء الأنشطة الرياضية بشكل فعال، إليك بعض الأسباب التي تجعل شرب الماء أمرًا مهمًا أثناء التمرين:

  • أثناء ممارسة الرياضة، يفقد الجسم الكثير من السوائل من خلال العرق، يجب تعويض هذا الفقد من خلال شرب الماء بانتظام للحفاظ على ترطيب الجسم.
  • الجسم يحتاج إلى كمية كافية من الماء للحفاظ على أداء العضلات بشكل جيد، عندما يكون الجسم مترطبًا جيدًا، يمكنه تحقيق أداء أفضل أثناء التمرين.
  • يساعد الماء على تنظيم حرارة الجسم أثناء التمرين، يمكن للترطيب الجيد أن يمنع الارتفاع الزائد في درجة حرارة الجسم، وهو ما يمكن أن يحدث في حالة الجفاف.
  • عندما يكون الجسم مترطبًا بشكل جيد، يمكن تجنب الإجهاد الزائد على العضلات والمفاصل، مما يقلل من خطر الإصابات.
  • الترطيب الجيد يساعد على تحسين التركيز والانتباه خلال التمرين، مما يمكن أن يساعد في تحقيق الأداء المطلوب.
  • لذا، يُنصح بشرب الماء بانتظام قبل وأثناء وبعد التمرين، وخاصةً إذا كانت الرياضة تستمر لفترة طويلة أو تتضمن نشاطًا مكثفًا.

قطع المياه لمدة 16ساعة

قطع المياه لمدة 16ساعة
قطع المياه لمدة 16ساعة

قطع المياه لمدة 16ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى قطع توريد المياه عن مناطق شبرا الخيمة وبهتيم (قسم أول شبرا الخيمة – قسم ثان شبرا الخيمة)، بدءًا من الساعة 9 صباح يوم السبت الموافق 9 مارس 2024، وحتى الساعة 1 صباح يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، لمدة تصل إلى 16 ساعة.

وأشارت الشركة إلى أن سبب هذا الانقطاع يعود إلى قيامها بأعمال تحويل مسار خطوط المياه ذات الأقطار 1200 مم و800 مم في منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، استجابةً لطلب الهيئة العامة للطرق والكباري ومحافظة القليوبية، وذلك لاستكمال أعمال تطوير وتحسين طريق المنازل بجوار الدائري في منطقة أم بيومي.