«أومال لو حلو شويه».. هذا الطفل أصبح ”فنان مشهور وإتجوز 15 مره“ وبيقول علي نفسه زير النساء… مش هتصدق طلع مين !!!؟

أحمد فلوكس ممثل مصري ، ولد في 1981 ، من مواليد محافظة الجيزة ، والده هو الممثل الشهير فاروق فلوكس ، ووالدته من أصل تركي، التحق بكلية الإعلام بسبب حبه الكبير للفن، واكتشف فلوكس بعد تقديم عدة برامج أنه ليس في المكان الصحيح فدخل عالم التمثيل رغم رفض والده دخوله عالم الفن والتمثيل، وكانت أولى أعماله دور صغير في مسلسل رجل عصر العولمة مع الفنان صلاح السعدني عام 2002، وبعدها شارك في العديد من الأعمال منها ( العندليب، اولاد الشوارع، قضية رأي عام ) ثم حصل على أول بطولة سينمائية في فيلم (علاقات خاصة) وتتابعت أعماله سواء في السينما أو التليفزيون .

زيجات احمد فلوكس

صرح أحمد فلوكس إنه تزوج 15 مرة خلال 12 عام بعد انفصاله عن زوجته الأولى وقال ان سبب زواجه الكثير هو إحساسه بالوحدة التي عاني منها لسنوات، وبالنسبة له وجود امرأه في المنزل أمر مهم جدا، واضاف ايضا ان قراراته في هذه الزيجات سريعه جدا وعلق علي لقب زير النساء أنه شرف له فهو أفضل من لقب زير الرجال.«أومال لو حلو شويه».. هذا الطفل أصبح ”فنان مشهور وإتجوز 15 مره“ وبيقول علي نفسه زير النساء... مش هتصدق طلع مين !!!؟

زواجه من الفنانة هنا شيحة

وقال فلوكس أن الفنانة هنا شيحة شخصية جميلة وذات قلب نقي وأن سبب الإنفصال يرجع إلى الأعمال التي كتبت لهما مؤكدا أنه ليس نادماً على قرار طلاقه من الفنانة هنا شيحة، فقد كان هذا سببا للرجوع الى زوجته الأولى وابنه. وأوضح فلوكس أن تصريحاته الأخيرة بشأن عدد زيجاته ال 15 كان تهريجا فقد كان يعاني من الآلام شديده بالأسنان فقد كان يمزح للتخفيف من حدة معاناته .