نهائي كأس مصر.. تعليمات خاصة من كولر لثلاثي الأهلي لحسم اللقب

يترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، المباراة الحاسمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر والمقرر لها اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في حضور نحو 25 ألف متفرج من المشجعين.

تفاصيل خطة كولر لخطف كأس مصر

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أعطى تعليمات واضحة للاعبي الفريق في مباراة الغد أمام الزمالك، حيث يتركز كولر على 3 لاعبين رئيسيين في هذه المباراة علي معلول ومروان عطية وإمام عاشور.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب كولر طلب من اللاعب التونسي علي معلول باستغلال المساحاات التي سيتركها اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك، مستغلا بقدراته الهجومية، في حين طلب من اللاعب مروان عطية الانتباه لخطورة اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب في صفوف الزمالك وعدم ترك مساحات له.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر، طالب من إمام عاشور، فطالبه بالتركيز الشديد والتسديد الدقيق من خارج منطقة الجزاء مستفيدا من قدرته على التسديد ومهاراته الفنية مع التحذير من الانشغال بجمهور فريق الخصم، مشيرة إلى أن مارسيل كولر جهز اللاعبين من الناحية الفنية والتكتيكية لحسم اللقب.

ويغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين في مباراة الغد  أمام الزمالك، حيث يغيب اللاعب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة أثناء المشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا وأجرى عملية جراحية، كما يغيب اللاعب المالي أليو ديانج لخضوعه لعملية جراحية في الركبة، ويغيب اللاعب ياسر إبراهيم وكذلك اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي الذي تعرض للإصابة في الساعات الماضية.

وانضم اللاعب أحمد نبيل كوكا إلى قائمة المصابين في تمرين الأمس، كما يغيب لعدم الجاهزية الفنية كلا من أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، محمد الضاوي كريستو.