موديست هيتألق.. خالد الغندور يثير الجدل بشأن توقعه للفائز بكأس مصر

أثار الإعلامي خالد الغندور، الجدل بشأن توقعاته للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها غدا الجمعة الـ 8 من مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وكتب نجم الزمالك في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي لاعيبته جامدين جدًا وكده كده هيكسب، ممكن نتيجة ١/٠، وتألق موديست”.

ومن المقرر  أن تكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت حاصلة حقوق البث والرعاية لمباريات بطولة كأس مصر بشكل حصري، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر التي تنقل فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

جوائز قيمة تنتظر الفائز بكأس مصر

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن جوائز نهائي كأس مصر المقرر إقامتها غدا الجمعة بالرياض والتي جاءت على النحو التالي:

  • 100 ألف دولار لكل فريق مشارك في البطولة “الأهلي والزمالك”.
  • 350 ألف دولار   للفريق الفائز ببطولة كأس مصر.
  • 150 ألف دولار  للفريق الخاسر ببطولة كأس مصر.
  • 500 ألف دولار  منح إضافية تقدم للفائز ببطولة كأس مصر.
  • درع مقدم من موسم الرياض من الذهب الخالص تكلفته تصل لـ 125 ألف دولار.
  • 50 ألف دولار تقدم لأفضل لاعب في المباراة.

إصابة جديدة تضرب الأهلي

وكانت جماهير النادي الأهلي، قد تلقت صدمة جديدة بشأن تعرض اللاعب أحمد نبيل كوكا نجم خط وسط الفريق، لإصابة بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية، ولم يستكمل التدريبات مساء أمس الأربعاء، لينضم إلى صفوف الغائبين عن الفريق.

ويغيب عن الأهلي العديد من الأسماء آخرهم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب محمد الشناوي واللاعب أليو ديانج، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو واللاعب خالد عبد الفتاح.