درع مطلي بالذهب الخالص للفائز.. القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يحبس جمهور الكرة في مصر وفي الوطن العربي، للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها اليوم الجمعة 8 مارس على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، والتي تأتي في ظروف خاصة وأجواء حماسية كبيرة بفضل المكافآت والجوائز المخصص لها من موسم الرياض.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وقرر اللجنة المشرفة على مباراة الأهلي والزمالك تأجيل انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة، لتقام غدا الجمعة 8 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، بدلا من السابعة مساءا كما كان محدد لها من قبل.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فحدد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قناتين فقط لنقل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “القنوات الناقلة لمباراة كأس مصر بين الاهلي والزمالك هي:فقط (mbc مصر) و(أون سبورت) لاغير … لمتابعة ممتعة”.

درع مطلي بالذهب الخالص للفائز بكأس مصر

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودي، عند تقديم موسم الرياض درع خاص للفائز بلقب كأس مصر غدا الجمعة، حيث نشر في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للدرع المقدم.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، في منشور عبر صفحته على تويتر، أن الدرع المقدم للفائز ببطولة كأس مصر، مطلي بالذهب الخالص، وتصل تكلفته إلى 125 ألف دولار تقريبا.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق، مكافآت بطولة كأس مصر، حيث يحصل كل فريق على 100 ألف دولار نظير المشاركة، و350 ألف دولار للفائز باللقب، و150 ألف دولار للخاسر، بالإضافة إلى 500 ألف دولار منحة إضافية من موسم الرياض للفائز باللقب ليصبح إجمالي الجوائز مليون دولار، كما يحصل أفضل لاعب في المباراة على 50 ألف دولار.

درع مطلي بالذهب الخالص للفائز.. القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك
درع بطولة كأس مصر