مش اتحاد جدة.. ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح ويكشف عن فريقه الجديد

أصبح مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول في محل شك، وكثرت الأقاويل في الساعات الماضية حول وجود نية لدى النادي الإنجليزي للاستغناء عن خدمات هداف الفريق في الصيف المقبل، بعد العروض المغرية التي وصلت من أندية سعودية ترغب في الحصول على توقيع “صلاح” بمقابل مادي يجعله أغلى صفقة بيع في تاريخ الريدز.

نادي جديد يطلب التعاقد مع محمد صلاح

قالت التقارير الصحفية بأن الهلال السعودي سيكون هو الفريق المرشح الأبرز للفوز بخدمات محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما حاول نادي الاتحاد التوقيع مع اللاعب في الصيف الماضي ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت التقارير، بأن صندوق الاستثمارات السعودي هو من سيمول صفقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن، ولهذا فقد قرر هذا الصيف أن يكون الهلال هو النادي الذي سيطلب التعاقد مع نجم ليفربول.

محمد صلاح في الهلال السعودي
محمد صلاح في الهلال السعودي

وكانت المصادر القريبة من النادي الإنجليزي قد أكدت بان الأخير سيوافق على بيع اللاعب مباشرة في حال وصول عرض رسمي بقيمة تصل لنحو 200 مليون دولار، وهو الأمر الذي وافق عليه مسؤولي الهلال وأكدوا بأنهم مستعدين لتقديم هذا المبلغ ولكن بشرط التأكد من إن اللاعب لن يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي كما حدث في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر بأن المدير الفني الألماني يورجن كلوب كان قد أعلن في الأيام الأخيرة عن رحيله عن صفوف ليفربول بعد نهاية هذا الموسم، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات على مصراعيه بخصوص إمكانية رحيل محمد صلاح كذلك.