نهائي كأس مصر.. إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني لنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تلقى ضربة جديدة قبل مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم الجمعة المقبل 8 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

إصابة نجم الأهلي في التدريبات

وأشارت التقارير إلى أن  اللاعب أحمد نبيل كوكا نجم خط وسط النادي  الأهلي، غادر مران الفريق اليوم الأربعاء ولم يستكمل التدريبات بسبب استمرار معاناته من بعض الآلام في الضلوع، مما يهدد من مشاركته في المباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وخاض النادي  الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، بعد وصوله مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث أدى اللاعبون تدريبات خفيفة تحسبا لتعرضهم للإجهاد، وعقد المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة قصيرة للاعبين في بداية المران تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وبدأ مران الأهلي مساء اليوم الأربعاء، بتدريبات بدنية متنوعة قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى تنفيذ الفقرات الفنية، حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

غيابات بالجملة تضرب الأهلي

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين، في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وكان آخر الأسماء المنضمة لقائمة الغيابات اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، كما يغيب اللاعب محمد الشناوي الذي أجرى عملية جراحية بعد إصابته مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

كما يغيب عن الأهلي اللاعب المالي أليو ديانج الذي أجرى عملية جراحية لتنظيف الركبة، بالإضافة إلى اللاعب محمد الضاوي كريستو، واللاعب خالد عبد الفتاح، واللاعب ياسر إبراهيم المصاب، وتأكد غياب أحمد عبد القادر لعدم الجاهزية الفنية.