لو مش عاجبك أمشي.. قرار عاجل من كولر يصدم نجم الأهلي قبل مباراة الزمالك

تفاجئ لاعب النادي الأهلي بقرار مدربه السويسري مارسيل كولر، بخصوص استبعاده من المباريات على مدار الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من الجهاز الفني توضيح عاجل بخصوص السبب وراء عدم مشاركته مع الفريق وخاصة بعدما تعافى من الإصابة وأصبح قادر على اللعب في بعض الأوقات خلال هذا الموسم.

كولر يوافق على بيع نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن هناك مشادة خفيفة قد وقعت بين اللاعب محمود متولي، نجم خط الدفاع في النادي الأهلي وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على خليفة عدم قناعة الأخير بمستويات اللاعب وغضبه العارم من إصاباته المتكررة والتي تمنع الفريق من الاستفادة من خدماته.

وفي إحدى التدريبات السابقة طالب اللاعب من الجهاز توضيح عن السبب وراء عدم مشاركته، ولكن المدرب السويسري قد أصر على كونه خارج حساباته تمامًا في هذه الفترة، وعليه البدء في رحلة البحث عن نادٍ جديد في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت التقارير، بأن الإدارة قد وافقت على رؤية المدير الفني وبالفعل بدأت لجنة التعاقدات في تسويق اللاعب ومحاولة إيجاد عرض رسمي له سوء من داخل أو خارج الدوري المصري.

الأهلي يبحث عن مدافع قوي

من المتوقع بأن ينتهي مشوار محمود متولي مع النادي الأهلي في الأيام المقبلة، وعلى الأرجح سيتم إدخال اللاعب ضمن صفقة تبادلية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيدحل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أكثر من مدافع متميز من داخل الدوري المصري تمهيدًا للحصول على خدمات واحد منهم وضمه لصفوف الفريق، والأسم الأبرز في تلك القائمة هو مصطفى العش مدافع زد المتألق بشدة في هذا الموسم.