منتخب مصر يفشل في الاتصال بالفرعون المصري محمد صلاح

قام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم “إيهاب الكومي” بالحديث عن الأزمة الحالية والتي تجمع ما بين الفرعون المصري محمد صلاح والتوأمين “حسام وإبراهيم حسن”، وذلك خلال أحد المداخلات الهاتفية.

أبرز تصريحات عضو اتحاد الكرة المصري إيهاب الكومي 

وصرح إيهاب الكومي قائلًا: سوف تبدأ الأجندة الدولية خلال الثامن عشر من شهر مارس الحالي، حيث أنه من حق الجهاز الفني للمنتخب القيام باستدعاء أي لاعب من المحترفين خلال فترة معينة.

وأضاف إسهاب الكومي في تصريحاته: نحن نعلم جيدًا بأن الفرعون المصري محمد صلاح مصابًا ولا يخوض المباريات خلال تلك الفترة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، مضيفًا بأنه مازال هناك بعض المباريات المتبقية للريدز “4 مباريات” قبل معسكر المنتخب وفي حال تمكن صلاح من المشاركة خلال أي مباراة فإنه سوف ينضم للمنتخب المصري.

الجهاز الفني للمنتخب فشل في التواصل مع محمد صلاح 

وأكد الكومي خلال تصريحاته بأن حسام حسن لم يتمكن من التواصل مع محمد صلاح حتى الآن، ولكنه أكد على إحترام حسام حسن للفرعون المصري وموهبته، مؤكدًا على حاجته لصلاح بالمنتخب بكل تأكيد.

وأبدى الكومي إندهاشه من التصريحات بشأن وجود خلاف بين صلاح وحسام حسن، بالرغم من أنهم لم يلتقيا حتى الآن، مضيفًا بأنهما سوف يجتمعان بكل تأكيد في أقرب وقت ممكن.

أزمة حسام حسن بسبب صلاح 

محمد صلاح هو النجم المصري العالمي المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ويعاني صلاح في الوقت الحالي من إصابة تبعده عن مباريات الريدز بمنافسات البريميرليج.

وبعد أن أعلن حسام حسن عن استدعاء محمد صلاح لصفوف المنتخب، فقد جاء رد ليفربول بأنه في حال تعافى صلاح من الإصابة بشكل كامل فإنه سوف ينضم للمنتخب المصري بكل تأكيد.