جورجينا تصدم جماهير كريستيانو رونالدو وتعلن موعد اعتزال الدون (فيديو)

ما زال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز يتصدران التريند بعدما نشرت جورجينا موعد حفل زفاف الدون على عارضة الأزياء الإسبانية، إلى جانب تصريحاتها عن موعد اعتزال لاعب النصر السعودي.

جورجينا تعلن موعد اعتزال الدون كريستيانو رونالدو

وألمحت جورجينا إلى موعد اعتزال الدون كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، فبحسب موقع “آر إم سي”، الفرنسي، أشارت عارضة الأزياء الإسبانية إلى أن نجم النصر السعودية قد تنتهي مسيرته الكروية بعد عام واحد أو ربما اثنين لا أعرف.

جورجينا رودريجيز تعلن موعد حفل زفافها على الدون
جورجينا رودريجيز تعلن موعد حفل زفافها على كريستيانو رونالدو

وأشارت بعض التقارير الإعلامية السعودية إلى أن النجم البرتغالي المتوج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات قد يرغب في تمديد عقده مع النصر من أجل المشاركة في كأس العالم 2026، والذي يقام في المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وحينها سيكون عمر الدون 41 عامًا.

وشارك الدون الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا في 29 مباراة مع النصر السعودي في جميع المسابقات وسجل 28 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، خاصة أنه تعرض للإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بسبب الحركة المشينة التي قام بها ردا على الاستفزازات التي تعرض لها من قبل جماهير نادي الشباب والتي كانت تردد هتافات باسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

وألمحت جورجينا إلى موعد اعتزال الدون كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس
وألمحت جورجينا إلى موعد اعتزال الدون كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس

مشاركة جورجينا في أسبوع الموضة بباريس

من جانب آخر لم تعلم جورجينا أن تصريحاتها الأخيرة قد تم تسجيلها قبل أن ينتشر الفيديو ويثير الحزن بين جماهير صاروخ ماديرا، بينما ربط البعض الآخر بين تصريحات جورجينا بشأن موعد اعتزاله وبين اقتراب موعد زواجه منها بعد 7 سنوات من بداية قصة الحب التي جمعتهما