قرار بمغادره الامارات فورا.. على هؤلاء الزوار والمقيمين بدولة الإمارات من المغتربين المغادرة.. اعرف التفاصيل 

تعتبر دولة الإمارات أحد دول الخليج التي يقصدها الكثير من الأشخاص للعمل داخلها، ولكن قد قامت الحكومة الإماراتية بإصدار بعض القرارات بشأن المقيمين داخل الدولة، كما أنها تطلب من الأشخاص الذين يقيمون داخل حدود دولة الإمارات بشكل غير شرعي أن يقوموا بالمغادرة على الفور، وسوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل خلال مقالنا هذا.

قرار بشأن المقيمين بدولة الإمارات 

خلال الساعات الماضية قد قامت الحكومة الخاصة بدولة الإمارات العربية بالعمل على إصدار مجموعة قرارات يوجد بها تحذيرات للأشخاص المغتربين الذين يقيمون داخل حدود دولة الإمارات بشكل غير شرعي، حيث أنها تطلب من هؤلاء الأشخاص المغادرة بشكل فوري من غير أى تأخير، والسبب في ذلك هو رغبة الدولة في إنهاء حالة الازدحام التي قد حدثت في الدولة خلال الفترة الأخيرة وتؤثر على تمتع مواطنين الدولة بالخدمات الموجودة بها. 

قرار الحكومة الإماراتية 

قد أصدرت الحكومة الخاصة بدولة الإمارات قرارات جديدة بشأن الزوار المقيمين بداخلها وهي تتمثل فيما يلي:

  • لا يسمح للأشخاص الذين لا يوجد لديهم تأشيرة الدخول أن يقوموا باستخدام المرافق العامة كالمستشفيات وغيرها من المرافق الأخرى.
  • القرارات الجديدة الصادرة تفيد بضرورة رحيل أى شخص لا يوجد لديه المستندات والوثائق الخاصة بالتأشيرة أو الاقامة في البلاد، بالإضافة إلى وضع مجموعة من القواعد الحازمة للبقاء داخل البلاد ولابد أن يلتزم بها الأجانب الذين يقيمون داخل الإمارات.