“أوعى تخفف هدومك الشتا راجع تاني”… هيئة الأرصاد تحذر من موجة أمطار قادمة؛؛

موجة من التقلبات في حالة الطقس جعلت البعض لديه الرغبة في تخفيف ملابسه نتيجة لإرتفاع درجات الحرارة في بعض الأوقات خلال ساعات اليوم.

ولقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية على أن الطقس سيعود مجددًا إلى موجة من الأمطار، ولذلك فلا داعي للتخفيف من الملابس حتى الآن، حيثُ أن الطقس في هذه الفترة محمل بالكثير من الفيروسات وأنواع كثيرة مختلفة من العدوى التي تصيب الجهاز التنفسي.

"أوعى تخفف هدومك الشتا راجع تاني"... هيئة الأرصاد تحذر من موجة أمطار قادمة؛؛

ومن خلال السطور المقبلة ننقل إليكم المزيد من التفاصيل بخصوص حالة الطقس مع ذكر الدرجات المتوقعة على بعض من مدن المحافظات المصرية.

توقعات هيئة الأرصاد بخصوص الطقس في الأيام المقبلة

من المتوقع أن يبدأ هطول المطر من جديد، خاصة على المدن الساحلية، وستبدأ درجات الحرارة في الإنخفاض مرة أخرى بداية من يوم الأربعاء القادم، وستستمر هذه الموجة حتى يوم السبت القادم.

"أوعى تخفف هدومك الشتا راجع تاني"... هيئة الأرصاد تحذر من موجة أمطار قادمة؛؛

ومن المتوقع هبوب الرياح على السواحل الشمالية، مع هطول أمطار خفيفة وتكون هذه الأمطار على فترات متقطعة، وليست بشكل متواصل.

أما بالنسبة لحالة الطقس خلال اليوم، فمن المتوقع أن يكون الطقس بارد في الساعات الأخيرة من الليل، بالإضافة إلى الساعات الأولى من الصباح، أما بالنسبة للنهار فيعتبر الطقس دافئ.

"أوعى تخفف هدومك الشتا راجع تاني"... هيئة الأرصاد تحذر من موجة أمطار قادمة؛؛

درجات الحرارة المتوقعة في الأيام المقبلة

من المتوقع في الفترات القادمة أن درجات الحرارة ستصل إلى ما يلي:

  • من المتوقع أن يكون الطقس في القاهرة، والوجه البحري الدرجة العُليا تصل إلى ٢٣ درجة مئوية، وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تصل إلى ١٥ درجة مئوية.
  • درجة الحرارة في السواحل الشمالية يصل إلى ٢٢ درجة مئوية، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى ١٣ درجة مئوية.
  • أما عن محافظات سيناء فمن المتوقع أن تكون الكُبرى ٢٦ درجة مئوية خلال ساعات النهار، والصغرى تصل إلى ١٧ درجة مئوية.
  • بالنسبة لصعيد مصر الجنوبي درجة الحرارة العُظمى من المتوقع أن تصل إلى ٢٩ درجة مئوية، أما بالنسبة للصغرى فمن المتوقع أن تصل إلى ١٤ درجة مئوية.