على غرار إمام عاشور.. كوبري جديد لضم هذا النجم للأهلي

كشف رضا سيكا نجم نادي الإسماعيلي والزمالك السابق، أن اللاعب إياد العسقلاني الذي يلعب في الوقت الحالي مع فريق روستوف الروسي ونجم الإسماعيلي السابق، سينضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل.

وأضاف نجم الإسماعيلي السابق في تصريحات تليفزيونية: “مبروك للأهلي ولكن كنت أتمني يدخل من الباب ويطلب اللاعب بدون كوبري، تمت صفقة انتقال إياد العسقلاني للأهلي بشكل نهائي، حيث التقى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الفريق إياد في الإمارات منذ 15 يومًا، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين”.

وأعرب سيكا، عن حزنه لرحيل اللاعب إياد العسقلاني إلى الأهلي بطريقة غير متوقعة، مشيرا إلى أنه كان يتمنت أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الأهلي بطريقة أكثر رسمية واحترافية بالانتقال مباشرة من الإسماعيلي إلى القلعة الحمراء دون خروجه لنادي وسيط “كوبري”.

واختتم سيكا في تصريحاته: “أعتقد أن إياد سيحقق نجاحًا كبيرًا مع الأهلي، فهو لاعب متميز ومختلف وموهبة قادمة للكرة المصرية، ومن المتوقع أن يقدم أداءً متميزًا مع الفريق”.

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، للاستعدادا للمشاركة في نهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الجمعة المقبلة 8 مارس في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأول بارك  في العاصمة السعودية الرياض، حيث تكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية المشفرة على النايل سات بعد حصولهما على حقوق بث المباراة.