يا تري المرأة المصرية في المركز الكام!!..موقع أمريكي شهير يصنف النساء العربيات حسب جمالهن..شوف مين المركز الأول

العديد من المواقع والمجلات العالمية تولي اهتمامًا كبيرًا بجمال النساء وموضوع الجمال في مختلف أنحاء العالم. وقد صدر مؤخرًا تصنيف عالمي جديد من قبل موقع رانكر الشهير الذي يسعى لاختيار أجمل نساء العالم. يتم في هذا التصنيف اختيار النساء الأجمل على مستوى القارات والمناطق، بما في ذلك المنطقة العربية.

 

أجمل نساء الوطن العربي وفقاً لموقع رانكر الأمريكي

 

حسب تصنيف الجمال العربي، حلت سوريا في المركز الأول كأجمل نساء في العالم العربي، تبعتها تونس والمغرب في المركزين الثاني والثالث بنفس الدرجات، وجاءت فلسطين في المركز الرابع ولبنان في المركز الخامس، واحتلت الجزائر المركز السادس ومصر المركز السابع، بينما حلت الأردن والعراق في المركز الثامن. وجاءت ليبيا واليمن والسودان والبحرين بترتيب متتالي وفقًا لمؤسسة السودي للمعلومات.

 

تحديد جمال النساء وفقاً لتاريخهم

 

يعتمد التصنيف على عدة عوامل تتعلق بشهرة النساء في التاريخ، ووفقًا لتصنيف الأدبيات العربية لأجمل النساء في المنطقة، يتم احتساب النساء الجميلات الأكثر شهرة، ويتم استشارة آراء الجمهور والمتخصصين في مجال “المرأة والجمال” مع عدم النظر إلى البلد الذي تنتمي إليه النساء.

 

تصنيف نساء العالم حسب جمالهن

 

خطفت نساء الدول الأوروبية الأضواء بجمالهن، حيث احتلت النساء البرازيليات المركز الأول بسبب بشرتهن الحنطية اللامعة. وجاءت نساء روسيا في المركز الثاني بجمالهن الطبيعي وبشرتهن البيضاء النقية. وقد أحتلت نساء السويد والنرويج المركز الرابع بقوامهن الممشوق وجمالهن الأشقر. بينما جاءت بريطانيا وفرنسا وإيطاليا في المراكز الخامس والسادس والعاشر على التوالي.