صدمة في الاهلي.. مفاجأة مدوية بشان اصابة نجم الجديد للنادي الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة قبل اللقاء المصيري المرتقب أمام نادي الزمالك في ختام منافسات بطولة كأس مصر، أصيب الوافد الجديد الفلسطيني في صفوف الأهلي وسام أبو علي خلال المواجهة التي أقيمت أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي، تابع معنا من خلال موقعنا الاخباري نيوز مصر للتعرف على باقي التفاصيل.

اصابة وسام ابوعلي

أفاد النادي الأهلي بأن الاصابة التي تعرض لها اللاعب وسام أبوعلي تمثلت في شد بسيط بالعضلة المقربة وقد جاءت هذه الإصابة كنتيجة للمجهود الذي بذله في المباراتين الأخيرتين التي لعب فيها أمام فريقي بلدية المحلة ويانج أفريكانز.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

  • يستعد الأهلي بكل قوة لملاقاة الزمالك في نزال حاسم يقام في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب الأول بارك، ضمن منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الصعب، وسيكون اللقاء في الأراضي السعودية، وهو ما يمثل إنجازا غير معتاد في تاريخ هذه البطولة.
  • قنوات العرض المباشر للقاء الختامي لكأس مصر والذي يضم الأهلي والزمالك، تنقل قناة الرياضة السعودية SSC 1 المباراة بين الأهلي والزمالك، بينما تتولى شبكة القنوات المصرية “أون تايم سبورتس” مهمة عرض تفاصيل المباراة النهائية لكأس مصر في ذات الوقت.