“أزمة على الأبواب” حسام حسن يتجاهل خطاب ليفربول ويعلن عن ضم محمد صلاح للمنتخب رفقة المحترفين ويستبعد النني وكوكا 

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري حسام حسن عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر الفراعنة في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، حيث شهدت القائمة تواجد الفرعون المصري محمد صلاح متجاهلًا خطاب ليفربول الإنجليزي، وهو ما قد يفتح أزمة جديدة على الأبواب بين ليفربول وحسام حسن. 

منشور إسلام صادق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  

وأعلن الإعلامي اسلام صادق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أن محمد صلاح سينضم للمعسكر بجانب كل من أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش ومحمد شريف.

مفاجأة تشكيلة المدير الفني حسام حسن 

وقد استبعد حسام حسن الثنائي محمد النني وأحمد حسن كوكا من المعسكر، في حين شهدت القائمة عودة محمد شريف بعد غيابه عن الفريق في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

خطاب ليفربول بشأن محمد صلاح 

هذا وقد أكد نادي ليفربول الإنجليزي بأن الحالة الفنية للنجم الدولي المصري محمد صلاح قد لا تسمح بانضمامه إلى المنتخب الوطني المصري خلال المعسكر المقبل. 

وأضاف النادي بأنه ما يزال هناك 4 مواجهات مقلبة للفريق قبل الموعد المحدد للمنتخب المصري، حيث أنه في حال شارك صلاح خلال أحد تلك المواجهات، فإنه بكل تأكيد سوف ينضم لصفوف المنتخب الوطني المصري. 

وقد شارك محمد صلاح خلال أحد المباريات مع ليفربول، ولكن يبدو أن الإصابة قد عادت إليه من جديد وهو ما تسبب في استبعاده عن مواجهات الريدز. 

يذكر أن المنتخب المصري سيخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام منتخب نيوزيلندا والفائز من مباراة تونس وكرواتيا.