مفاجأة.. جوميز يرفض عودة معشوق جماهير الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، طرحوا على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مقترح عودة اللاعب محمد إبراهيم نجم فريق سيراميكا كيلوباترا الحالي، ونجم الفريق السابق، لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تجهيزا للموسم القادم.

جوميز يرفض عودة نجم الزمالك السابق

وأشارت التقارير، إلى أن البرتغالي جوميز رفض عودة اللاعب محمد إبراهيم الذي يقدم مستويات مميزة مع سيراميكا إلى الزمالك من جديد، لعدم حاجته إلى خدماته في الموسم المقبل نظرا لوجود زحمة في نفس المركز، خاصة بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة ومن بينهم عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاته وزياد كمال الذين يلعبون في نفس المركز.

وأوضحت التقارير، أن فور علم محمد إبراهيم بقرار رفض عودته إلى صفوف نادي الزمالك من قبل مدربه جوزيه جوميز في الموسم المقبل، قرر التجديد مع نادي سيراميكا كيلوباترا.

مكافأة خاصة لجوميز في هذه الحالة

على جانب آخر، رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، مكافأة 50 ألف دولار للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في حالة الفوز على النادي الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة 8 مارس على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقرر الزمالك رصد المكافأة لجوميز من أجل تحفيزه والتتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي، ليكون أول لقب محلي للمدرب بعد توليه المهمة خلفا للمدرب معتمد جمال، خاصة وأن الفريق لم يتوج بأي بطولة منذ العام قبل الماضي.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية غدا الإثنين، لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بعد خوض مباراة  الليلة أمام سوار الغيني في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.