صفقات الأبيض مستمرة.. الزمالك يخطف توقيع “محترف الأهلي” مقابل 30 مليون جنيه

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات حادة مع أحد اللاعبين السابقين في النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب من الإدارة ضرورة التوقيع مع لاعب مميز في مركز خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي، وهذا في ظل وجود بعض النواقص الواضحة في هذا المركز داخل تشكيلة الفارس الأبيض.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي السابق

فجرت مصادر مسؤولة داخل القلعة البيضاء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن المدير الفني البرتغالي قد أعجب بإمكانيات اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب عجمان الإماراتي بالوقت الحالي.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك يرغب في الحصول على توقيع “أزارو” خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما أصبح لدى اللاعب رغبة حقيقية في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري الإماراتي.

ومن المتوقع بأن يقدم الزمالك أول عروضه للحصول على خدمات المهاجم المغربي خلال الساعات المقبلة، ويشمل حصول عجمان على مبلغ مالي يصل لنحو مليون دولار بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بنحو 700 ألف دولار لصالح لاعب الأهلي السابق.

لبيب يجهز مفاجآت سارة لجمهور الزمالك

أكدت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر مقربة من إدارة الزمالك، بأن سوق انتقالات الصيف المقبل لن يختلف كثيرًا عن الميركاتو الشتوي، حيث تخطط إدارة القلعة البيضاء لحسم مجموعة من الصفقات المميزة ودعم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على إعادة الفارس الأبيض لمنصات الألقاب والبطولات من جديد.