بعد موافقة الخطيب.. انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي مقابل 45 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على العرض المقدم من قبل أحد الأندية السعودية، والذي يرغب فيه بالحصول على خدمات لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء على سبيل البيع النهائي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتحول إلى لاعب بديل لا يشارك في المباريات.

الأهلي يوافق على بيع الهداف

تلقى لاعب القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، عرض رسمي من قبل جانب أحد الأندية السعودية وتحديدًا من نادي الاتفاق، يعرب فيه عن رغبته بالحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية بقابل مادي يتجاوز 2.5 مليون دولار.

وبحسب التقارير، فإن لجنة الكرة بالأهلي قد وافقت على العرض السعودي، وخاصة بعدما أصبح “كهربا” في المركز الثالث بترتيب المهاجمين بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة خلف الثنائي وسام أبو علي المتألق في الفترة الحالية وكذلك الفرنسي انتوني موديست.

ومن المتوقع بان يتم السماح لمحمود كهربا بالحديث مع النادي السعودي حول تفاصيل عقده بما في ذلك الراتب ومدة التعاقد.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن السبب وراء موافقة الإدارة على بيع اللاعب هو تحمله لجزء كبير من الغرامة التي تم دفعها لنادي الزمالك لحل أزمته، وبالتالي فاللاعب بحاجة إلى الانتقال للخليج من أجل تأمين مستقبله والاستفادة من الراتب الضخم الذي سيحصل عليه من نادي الاتفاق السعودي، والمتوقع بأن يصل لنحو 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مقابل أقل من 500 ألف دولار يتحصل عليها من النادي الأهلي في الموسم الواحد.

يذكر بأن النادي الأهلي يستعد خلال هذه الساعات لخوض منافسات نهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك في مواجهة مرتقبة ستقام على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.