“مش هيدخل المنتخب تاني”.. قرار عاجل من حسام ضد نجم منتخب مصر لهذا السبب !!

أعلن الكابتن حسام حسن عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضموا إلى صفوف منتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة والذي يغادر إلى الإمارت في أواخر الشهر الجاري لخوض دورة ودية دولية بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وذلك في تجربة أولى للجهاز الفني الجديد الذي تم التعاقد معه خلفًا للجهاز السابق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

حسام حسن يستبعد نجم منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية بأن المدير الفني الجديد للفراعنة قد قرر استبعاد الدولي المصري محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، من قائمة منتخب مصر والذي يشارك في دورة الإمارات الودية خلال الفترة ما بين 22 مارس وحتى 29 مارس.

وبحسب التقارير، فإن السبب وراء استبعاد النني هو عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع فريقه خلال الفترة الماضية، وهو القاعدة التي وضعها حسام حسن، حيث لن يتم استدعاء أي لاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه.

قائمة المحترفين في منتخب مصر

الجدير بالذكر بان الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد كشف الستار عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم توجيه الدعوة لهم للحضور إلى القاهرة ومن ثم السفر إلى الإمارات مع المنتخب المصري خلال التوقف الدولي المقبل، وقد جاءت على هذا النحو:

  1. محمد صلاح نجم ليفربول.
  2. مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي.
  3. محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي.
  4. أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.
  5. حمدي فتحي نجم الوكرة القطري.
  6. عمر مرموش نجم انتراخت فرانكفورت.
  7. محمد شريف لاعب الخليج السعودي.

ومن المتوقع بأن يعلن حسام حسن عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سينضموا لصفوف منتخب مصر بعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.