“حربًا نارية” بين “مبابي” وإدارة الفريق الباريسي بسبب الفريق الملكي

أصبحت هناك حالة أشبه بالحرب النارية ما بين النجم الفرنسي الشاب “كيليان مبابي” وفريقه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب اقتراب نهاية عقد اللاعب مع الفريق الباريسي، وهو ما قد يمهد الطريق نحو كيليان مبابي من أجل الانتقال بشكل مجاني إلى العملاق الإسباني “ريال مدريد” خلال فترة الانتقالات القادمة، ونحن خلال تلك المقالة سوف نعرض لكم أبرز تقارير الصحيفة الإسبانية الشهيرة حول هذا الأمر. 

تقرير صحيفة آس الإسبانية حول كيليان مبابي 

قامت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “آس” بالتأكيد على أن الحالة قد تدهورت بشكل كبير جدًا ما بين كيليان مبابي وفريق باريس سان جيرمان، وذلك بسبب استمرار اللاعب في صفوف الفريق وعدم تجديده عقده الذي سينتهي خلال الأشهر القادمة. 

وأضافت الصحيفة أنه بعد أن تأكد رحيل النجم الفرنسي مبابي عن صفوف الفريق، فإن المدير الفني الإسباني لويس إنريكي أصبح يقوم باستبدال اللاعب خلال المباريات، مؤكدًا على أنه يجب أن يجد الفريق الخيار الأمثل للاعب، مضيفًا بأنه لابد وأن يعتاد الفريق على خوض المواجهات بدون مبابي سواءًا الآن أو خلال وقت لاحق. 

الحادث الغريبة لمبابي خلال مواجهة موناكو بالدوري الفرنسي  

ولكن جاءت اللقطة الأغرب وهي عندما تم استبداله خلال مواجهة نادي موناكو يوم الجمعة 1 مارس، حيث ذهب اللاعب وقام بلفة شرفية حول المضمار الخاص بملعب فريقه السابق مبابي، بجانب أنه قام بالتقاط أحد الصور التذكارية مع أحد الأشخاص العاملين بالنادي، ثم بعدها توجه للجلوس بجانب والدته وتجاهل مقاعد بدلاء الفريق الباريسي تمامًا. 

وأكدت بعض التقارير بحدوث خلاف بين اللاعب وإدارة الفريق وذلك بعد أن تم استبداله خلال المواجهتين الأخيرتين للفريق بعدنا علم الفريق بقرار رحيله.  

وقد أكد النجم الفرنسي بأنه يشعر بحالة من الغضب الشديد بسبب قيام المدير الفني إنريكي باستبداله خلال المباريات بعدما تأكد رحيله عن صفوف الفريق.