صفقة الموسم.. الأهلي يتحرك لضم نجم سوبر في الانتقالات الصيفية

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، يرغبون في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري بمدافع مميز لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع.

ويعاني الأهلي من كثرة إصابات اللاعب محمود متولي العضلية، وغيابه منذ بداية الموسم حيث لم يشارك في أي مباراة، مع وجود إتجاه داخل الفريق والجهاز الفني لرحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، بالإضافة إلى إصابة اللاعب ياسر إبراهيم مؤخرا، ولا يوجد أي بديل مناسب للثنائي الحالي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، وفي حالة إصابة أي لاعب منهما سيكون الفريق في ورطة.

الأهلي يقترب من ضم صفقة سوبر

وقال عبد الهادي في تصريحات عبر برنامجه اللعيب الذي يقدمه على قناة إم بي سي مصر الفضائية، إن “النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع إياد العسقلاني، مدافع الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي، وسيكون صفقة الموسم للقلعة الحمراء حال إتمام التعاقد معه”.

وأضاف عبد الهادي  في تصريحاته: “إياد العسقلاني سيكون له مستقبل كبير في الكرة المصرية في مركز قلب الدفاع، والأهلي يجهز حاليًا للتعاقد مع اللاعب”، وذلك بعدما انتقل اللاعب لصفوف فريق روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق الإسماعيلي.

على جانب آخر، أغلق النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه أمس الجمعة على فريق يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث تأهل المارد الأحمر لربع نهائي البطولة بعدما تصدر  المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

ويجهز الفريق الأول للأهلي، للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 مارس الجاري في المملكة العربية السعودية.