بعد تألقه مؤخرا.. عرض خليجى لمهاجم النادى الأهلي وكولر يشترط التعاقد مع قناص الزمالك

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، إلى أقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، إلى أحد أندية الخليج، عقب الأداء الأكثر من الرائع لنجم القلعة الحمراء، بالفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر.

نجم الأهلي إلى الدورى السعودى

وكشف الإعلامى مهيب عبد الهادى، مفاجأة مدوية بشأن أقتراب رحيل مهاجم النادى الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، عن صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، إلى أحد أندية الدورى السعود، وأشار مهيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن محمود كهربا على أعتاب أحد الأندية السعودية، والذى جاء لتعويض الغرامة المالية، التى سددها اللاعب إلى نادى الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأشار مهيب إلى إلى رد فعل السويسرى مارسيل كولر المفاجئ على رحيل محمود عبد المنعم كهربا، حيث أوضح مهيب أن مارسيل كولر، رحب بفكرة رحيل كهربا للإحتراف.

قناص الزمالك السابق على أعتاب الأهلي

وعلى الجانب الأخر، تقترب إدارة النادى الأهلي من التعاقد مع أحد مهاجمى الدورى المصرى المميزين، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وأشار الإعلامى إبراهيم سعيد خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الأهلي وضعت التعاقد مع أسامة فيصل مهاجم الزمالك السابق، ونادى البنك الأهلي الحالى، ضمن أولياتها خلال الميركاتو المقبل، لتدعيم الخط الهجومى للمارد الأحمر، وذلك عق بالأداء المميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي قد أستغنى عن خدمات أكثر من لاعب مهاجم بالفريق الأول خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم صلاح محسن، بالإضافة إلى أقتراب رحيل الفرنسى أنتونى موديست، الذى يقم أداء متواضع مع المارد الأحمر حتى الان، وسط الأنباء التى تشير إلى أقتراب رحيل مهاجم الأهلي الثالث محمود كهربا، للإحتراف الخارجى.