محمد شكري يثير الجدل بشأن رده على عرض العودة للأهلي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب محمد شكرى لاعب سيراميكا كليوباترا، تفاصيل جديدة بشأن عودته من جديد إلى صفوف النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد إرسال القلعة الحمراء خطاب رسمي إلى سيراميكا يفيد برغبته في تفعيل بند شراء شكري وسداد المبلغ المتفق عليه 9 مليون جنيه.

وكان اللاعب محمد شكري قد انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مع الأهلي، حينها حصل الأهلى خدمات شادي حسين ومصطفي سعد ميسي في مقابل محمد شكري وأحمد ياسر ريان، ووضع الأهلي بندا في العقد بحيث يجوز له استعادة اللاعب بعد الموسم الأول في مقابل 7 مليون جنيه، أو بعد الموسم الثاني وسداد مبلغ 9 مليون جنيه.

رد محمد شكري على عرض الأهلي

وأشارت المصادر المقربة من شكري، أن فريق سيراميكا أبلغ اللاعب الأربعاء الماضي بوصول خطاب رسمي من النادي الأهلي بتفعيل بند الشراء الذي تم وضعه في عقد اللاعب بعد البيع لناديه الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب أكد أنه لا يمانع في العودة إلى الأهلي مرة أخري.

وأوضحت المصادر، أن محمد شكرى ينتظر حتي نهاية الموسم الجاري، من أجل عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي للتأكد من المشاركة بشكل أساسي،مشددا أنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، وهي أحد الأسباب التي جعلته يرفض عرض الانتقال إلى نادي الزمالك يناير الماضي بعد تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر الأساسي.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي  بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الجمعة، فريق يانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تأهل الفريقان رسميا إلى ربع نهائي المسابقة ولكن يبتقى فقط تحديد المتصدر والوصيف.