بكام الفراخ النهارده!!.. تعرف على سعر الفراخ والبيض اليوم 2 مارس 2024

بعد إنخفاض سعر الدواجن ف السوق أصبحت أسعار الدواجن هى حديث الشعب لانه لا يمكن الاستغناء عن الدواجن بأى شكل من الاشكال لانها مصدر من مصادر العيش والطاقة ومع دخول شهر رمضان يجب ان يكون فى كل بيت الكثير من الدواجن لتعويض صيام اليوم بوجبة تحتوى على مصدر بروتين وهى الدواجن، لذلك سنعرض لكم اليوم أسعار كل ما يخص بورصة الدواجن بتاريخ 2 مارس 2024.

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم 2 مارس استقراراً تاماً بعد هبوط سعرها فى أمس بمقدار 2 إلى 3 جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء

بكام الفراخ النهارده!!.. تعرف على سعر الفراخ والبيض اليوم 2 مارس 2024

تمتلك الدواجن البيضاء الشعبيه الأكبر ف المحلات وهى الاكثر انتشارا فى مصر، والتى استقر سعرها عند 86 جنيه و 88 جنيه ف المزرعه، وقد يصل إلى 100 جنيه للكيلو إلى المستهلك على حسب المنطقه وعلى حسب التاجر ايضا، وتراوحت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء بين 79 جنيه للكيلو على حسب المنطقة.

أسعار الدواجن البلدى

تعتبر الدواجن البلدى هى الأكثر أهمية فى منازل مصر لانها تُربى بأيدى كل ربة منزل وتأخذ أهميه كبيرة من ربة المنزل، وقد سجل سعر الدواجن البلدى اليوم بسعر 120 جنيهاً.

أسعار الدواجن الحمراء والساسو

شهدت أسعار الدواجن الحمراء اليوم استقراراً حيث سجلت اليوم سعر مابين 112 و120 جنيه للكيلو على حسب المنطقه.

أسعار البانيه اليوم

سعر البانية يبحث عنه كل المواطنين ف اليوم لأنه جزء مهم جدا من الدواجن، والذى سجل اليوم سعر من 190 جنيه الى 205 كيلو على حسب المنطقة يمكن ان يزيد بسبب كل تعامل تاجر.

سعر كرتونة البيض

بكام الفراخ النهارده!!.. تعرف على سعر الفراخ والبيض اليوم 2 مارس 2024

يعتبر البيض من نفس أهمية الفراخ حيث لا يستغنى عنه أى منزل، والذى سجل اليوم سعر البيض الأبيض 147 جنيهاً والتى تصل الى المستهلك بسعر 151 جنيه، وقد سجل سعر البيض البلدى سعر 145 جنيهاً للمستهلك.