هيلعب مع رونالدو.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ 3 مليون دولار

تلقى لاعب النادي الأهلي عرضًا رسميًا من قبل أحد أكبر أندية الدوري السعودي، يعلن فيه عن رغبته في الحصول على خدمات نجم القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية وهذا بمقابل مادي يتجاوز 3 مليون دولار، بخلاف وصول راتب اللاعب خلال الموسم الأول في عقده إلى نحو 1.5 مليون دولار تقريبًا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى.

النصر يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي قد طلب الحصول على خدمات محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن اهتمام النصر بالحصول على توقيع حارس القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، وكانت هناك محاولات لضمه في سوق انتقالات الصيف الماضي، ولكن الصفقة وقتها لم تكلل بالنجاح، ليعيد “العالمي” الكرة مرة أخرى ويحاول التعاقد مع الشناوي في الصيف المقبل.

ويصل عرض النصر السعودي إلى نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري تقريبًا، وسيكون هناك بند بعدم عودة اللاعب إلى مصر إلا من خلال بوابة النادي الأهلي.

موقف الأهلي من بيع الشناوي

الجدير بالذكر بأن تألق مصطفى شوبير في الفترة الحالية وتقديمه لمستويات مميزة مع النادي الأهلي، قد يدفع الأخير للتفكير في الموافقة على عرض النصر للتعاقد مع الشناوي، والاستفادة من المقابل المادي الكبير المعروض من جانب كبير آسيا.

ومن المتوقع بأن يتم حسم موقف الأهلي من عرض النصر السعودي بعد عودة اللاعب من الإصابة، وكذلك بعد مناقشة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يملك حق “الفيتو” في الاعتراض على أي صفقة في القلعة الحمراء.

وكانت بعض المصادر القريبة من الأهلي قد أكدت بان هناك اجتماع سيكون بين إدارة الأهلي من جهة وبين اللاعب من جهة أخرى، وهذا بهدف حسم القرار النهائي بخصوص مستقبله في الموسم الجديد مع النادي.