رئيس هيئة التأمينات الإجتماعية يزف””بشرى سارة للمواطنين””بدء صرف المعاشات بالزياده الجديده بداية من الغد

صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواءجمال عوض أن الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه على أتم الجاهزيه لصرف معاشات شهر مارس بالزيادة الجديدة بنسبة 15% بحد أقصي 1890 جنيه .

رئيس هيئة التأمينات الإجتماعية يزف""بشرى سارة للمواطنين""بدء صرف المعاشات بالزياده الجديده بداية من الغدكما وضح اللواء جمال عوض أن الزيادة تأتي تطبيقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى بإقرار أكبر حزمة حماية اجتماعية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والتي جاءت ترجمة عملية لشعور الرئيس بالمواطن المصري بصفة عامة وأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بصفة خاصة حيث أنه فور صدور التوجيهات الرئاسية كانت الهيئة في حالة انعقاد دائم حتى الانتهاء من وضع مشروع القانون لعرضه علي مجلس الوزراء ومن ثم مجلس النواب لإقراره تمهيدًا للتنفيذ.

وصرح أيضا اللواء جمال عوض أن تكلفة صرف الزيادة بلغت 66 مليار جنيه تتحملها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي سنويًا، وأن تكلفة تبكير صرف المعاشات التي تبدأ من مارس بدلا من يوليو قد بلغت ما يُقارب من 22 مليار جنيه.

رئيس هيئة التأمينات الإجتماعية يزف""بشرى سارة للمواطنين""بدء صرف المعاشات بالزياده الجديده بداية من الغدوأضاف أن حالات المعاش التي تستحق خلال الفترة من 1/3/2024 و حتي 30/6/2024 سوف تستفيد من تلك الزيادة اعتبارًا من تاريخ استحقاق المعاش.

وقاو اللواء جمال عوض بتوجيه  الشكر والتقدير إلي رئيس الجمهورية على إقرار حزمة الرعاية الاجتماعية الأخيرة التي تهدف إلى توفير كافة سبل الحماية الاجتماعية للمواطن المصري

كما وجه خالص التهاني للقيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية وشعب مصر العظيم وأصحاب المعاشات والمستحقين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.