بعد حسم رحيله عن ليفربول رسميا.. نادى القرن يعلن التعاقد مع محمد صلاح

أشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، إلى حسم الفرعون المصرى محمد صلاح، لقرار رحيله عن نادى ليفربول الإنجليزى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد مسيرة دامت سبع سنوات، حقق فيها اللاعب العديد من الألقاب سواء على المستوى الجماعى، أو حتى على المستوى الفردى، حيث يتبقى فى عقد اللاعب مع ليفربول، موسم وحيد عقب نهاية الموسم الحالى.

إنتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودى

وأشار أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية ونادى الزمالك السابق، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى أكس، أن محمد صلاح سينتقل بنهاية الموسم إلى الدورى السعودى بشكل رسمى، وتم توقيع العقود بالفعل، ولكن لم يذكر أحمد حسام ميدو إلى أى فريق سعودى تحديدًا ستكون وجهة لاعب ليفربول الإنجليزى المقبلة.

وبالإضافة إلى حديث ميدو عن رحيل محمد صلاح، فقد أشارت عدة تقارير أنجليزية إلى توقعاتها برحيل الفرعون المصرى، بنهاية الموسم الجارى عن فريقه ليفربول لعدة أسباب.

أسباب رحيل صلاح إلى الدورى السعودى

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، يأتى على رأس أولويات مسئولى الكرة السعودية خلال إنتقالات الصيف المقبل، لينضم إلى كوكبة اللاعبين المحترفين، الذين إنضموا فى وقت سابق إلى دورى روشن السعودى، وفى مقدمتهم البرتغالى كرستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير الصحفية أن رحيل المدرب الألمانى يورجن كلوب، وذلك بعدما أعلن المدير الفنى الألمانى أن الموسم الحالى، سيكون أخر مواسمه داخل جدران نادى ليفربول، وهو الأمر الذى يكون قد أعطى الدافع للفرعون المصرى من أجل البحث عن تحدى جديد، كما أن إدارة ليفربول ستسعى للإستفادة المادية من خلف بيع محمد صلاح، حيث بنهاية الموسم الحالى، يتبقى موسم واحد فقط فى عقد الفرعون المصرى مع النادى الإنجليزى، وفى حالة عدم بيع اللاعب قبل الميركاتو الشتوى المقبل، يحق لمحمد صلاح الرحيل بالمجان.

النادى السعودى الأقرب لضم محمد صلاح

وقد أشارت عدة تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية، أن إدارة نادى الهلال السعودى ستستهدف ضم محمد صلاح، فى حالة إعلان صندوق الإستثمار السعودى رسميًا قدوم اللاعب، وذلك لتعزيز تشكيلة الفريق الأول، عقب إصابة نحم الفريق البرازيلى نيمار بقطع فى الرباط الصليبى، وبالتالى قد يزاحم نادى الإتحاد على ضم صلاح، والذى باتت كل محاولاته بالفشل خلال الميركاتو الماضي لضم الفرعون المصرى، بسبب رفض إدارة نادى ليفربول فكرة التفريط فى محمد صلاح.