“في ظل غياب رونالدو” ملخص نتيجة مباراة النصر ضد الحزم بدوري روشن السعودي وموعد لقاء العالمي القادم

شهدت لقاء النصر والحزم بمنافسات دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 إثارة كبيرة وذلك بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بأربعة أهداف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الاحتفال الغير لائق في المواجهة الماضية للعالمي. 

ملخص تعادل النصر ضد الحزم بدوري روشن 

تمكن النجم تاليسكا من التقدم لنادي النصر في النتيجة عند الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول عن طريق علامة الجزاء، ولكن تمكن الحزم من إدراك التعادل عن طريق آل محيميد عند الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، ولكن عاد تاليسكا من جديد وتقدم للنصر عند الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يتعادل اللاعب “توزي” لنادي الحزم عند الدقيقة 66. 

ولكن عاد تاليسكا وأحرز الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني، ولكن تعادل فايز سليماني للحزم مجددًا عند الدقيقة 84، وأصاف ساديو ماني الهدف الرابع للعالمي عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع، ولكن لم يستسلم نادي الحزم وأدرك التعادل عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل ضائع عن طريق اللاعب “ريكاردو”. 

"في ظل غياب رونالدو" ملخص نتيجة مباراة النصر ضد الحزم بدوري روشن السعودي وموعد لقاء العالمي القادم
فرحة النجم تاليسكا بأحد الأهداف

وبتلك النتيجة فإن نادي النصر قد فرط في نقطتين في غاية الأهمية في صراعه على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة، في حين يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 59 نقطة ويتبقى له مباراة. 

موعد مباراة النصر القادمة 

سوف يخوض العالمي مواجهة قوية ومرتقبة بمنافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا ضد نادي العين يوم الاثنين القادم الموافق الرابع من شهر مارس لعام 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.