“خلاص اللي اشتري عدي “.. تعرف على اسعار الذهب الان.. إليكم التفاصيل!!!

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم حيث تعتبر أسعار الذهب من أهم الأسواق التي تحظى باهتمام كبير من المستثمرين والمتداولين حول العالم، حيث يعتبر الذهب من المعادن الثمينة التي تحافظ على قيمته مع مرور الوقت، وتتأثر أسعار الذهب بفعل عدة عوامل مثل العرض والطلب، والاضطرابات السياسية، والأحداث الاقتصادية. العولمة، وتأثير العملات، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أسعار الذهب

"خلاص اللي اشتري عدي ".. تعرف على اسعار الذهب الان.. إليكم التفاصيل!!!

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، رغم التراجع الأخير الذي حدث بنهاية تعاملات أمس. وعلى المستوى العالمي، واصل سعر هذا المعدن الثمين استقراره عند أعلى مستوى قياسي له وهو 4 دولارات للأونصة. ومن ناحية أخرى، يلاحظ أن الذهب يعتبر من المعادن الأكثر استخداماً في صناعة المجوهرات والزينة، ولذلك يتأثر سعر الذهب أيضاً بحجم الطلب عليه من هذا القطاع. . ومن المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في عدم توازنها خلال الفترة المقبلة بسبب استمرار الاضطرابات السياسية والاقتصادية العالمية. وإليكم أسعار الذهب بالتفصيل.

 

  • وفي مثل هذا اليوم الأربعاء، وصلت أسعار الذهب إلى أحدث مستوياتها بعيار 24 مسجلا ما يقدر بـ 3486 جنيها.
  • بينما سجل عيار 21 نحو 3050 جنيها.
  • وعيار 18 قيراطًا بلغ 2614 جنيهًا.
  • وأخيرا عيار 14 بـ 2033 جنيها.
  • ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 24,400 جنيه.

 

تعرف على أسعار الاونصه

 

وشهدت أسعار الذهب ارتفاعا خلال الفترة الأخيرة، حيث سجلت ارتفاعا بأكثر من 1% خلال الأسبوع الماضي، محققة أعلى مستوى لها خلال أسبوعين عند 2041 دولارا للأوقية. وفي جلسة التداول الأخيرة من الأسبوع ارتفع سعر الذهب بنسبة 0.50% ليصل إلى 2035 دولار للأونصة، لكنه لم… ويواصل الارتفاع بعد ذلك بسبب ترقب الأسواق لبيانات اقتصادية مهمة تتعلق بالولايات المتحدة اقتصاد.