عرض ميترفضش.. الاتفاق السعودي يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” بـ 3 مليون دولار

فجرت مصادر مقربة من النادي الأهلي مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أكدت بأن أحد مهاجمي الفريق قد اقترب وبشدة من الانتقال واللعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعدما دخل في خلاف قوي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الساعات الأخيرة وتم استبعاده من مباراة بلدية الماضية الماضية.

لاعب الأهلي يقترب من الدوري السعودي

قالت تقارير صحفية بأن هناك حالة من الاستياء تسيطر على اللاعب محمود عبد المنعم، وذلك بعدما تم استبعاده من مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة بقرار من مارسيل كولر، وتم إعلان بأن السبب وراء هذا الاستبعاد هو أمور فنية، وهو ما أغضب اللاعب.

وأوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني في الأهلي، بأن قرار كولر كان عقاب له لاعتذاره عن التواجد مع الفريق في غانا بسبب زواج شقيقته، ما فجر أزمة بين اللاعب والمدير الفني للفريق.

وعلي الجانب الاخر جاء تألق اللاعب الفلسطيني وسام ابو علي مؤخرا مع الاهلي ليدق المسمار الاخير في نعش مستقبل “كهربا”، حيث وجد اللاعب نفسه الاختيار الثالث لكولر بعد انتوني موديست ووسام ابو علي.

وبحسب مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا، فإن الأخير قد اتخذ قرارها بشأن مغادرة صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عرضًا من نادي الاتفاق السعودي والذي أبدى رغبته في ضم مهاجم الأهلي مقابل 3 ملايين دولار تشمل راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده.