يعشقها الجمهور.. إعلامي يسرب صفقة الزمالك النارية في الصيف

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، يجهزون للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف بعد ضم 10 لاعبين في الشتاء الماضي من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد على المستوى المحلي والقاري.

وكان الزمالك قد ضم 10 صفقات في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم كلا من ” عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد عاطف، إيهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر، موتيابا، ياسر حمد، محمد شحاتة”، بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب جوميز بدلا من معتمد جمال.

صفقة سوبر على أعتاب الزمالك

وأشار عبد الجواد في منشوره له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  إلى أن المسؤولين في الزمالك تحركوا للتفاوض مع اللاعب مصطفي فتحي نجم الفريق السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي من أجل إقناعه للعودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف عبد الجواد، أن اللاعب مصطفي فتحي رحب بالعودة لصفوف الزمالك، ويتبقي فقط التفاوض مع نادي بيراميدز لضم اللاعب، وكتب في منشوره: “الزمالك يتواصل مع مصطفي فتحي واللاعب يرحب”.

الزمالك يستعد لمباراة الداخلية

على جانب آخر، واصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات لمواجهة فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات استشفائية خلال مران أمس الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وفضل جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية المران.